محافظ الغربية يطالب المقاولين بالإسراع في تنفيذ المشروعات

إيهاب زغلول

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اجتماع موسع مع مسئولي الشركة الوطنية للمقاولات لاستعراض نسب تنفيذ المشروعات المسندة إليهم ، جاء ذلك بحضور اللواء كرم سالم رئيس مجلس إدارة الشركة واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة وعدد من المقاولين القائمين على الأعمال.

حيث استعرض محافظ الغربية الأعمال المسندة إلى الشركة بقيمة 150 مليون جنيه والتي تتمثل في إعادة تأهيل ورصف عدد من الشوارع بجميع مراكز المحافظة وأيضاً أعمال تطوير كورنيش ترعة القاصد بطنطا وتجديد كوبرى القرشية بالسنطة.

كما تطرق اللقاء أيضاً إلى أعمال تطوير المناطق العشوائية بطنطا والمحلة الكبرى بقيمة تتجاوز 400 مليون جنيه ، حيث شدد المحافظ على سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بمقايسة تطوير المناطق العشوائية للبدء في تنفيذ الأعمال.

و ناقش محافظ الغربية والحضور أعمال استكمال تطوير محلات سور إستاد طنطا وأيضاً المقترحات النهائية لتطوير كورنيش ترعة القاصد.

أكد محافظ الغربية أهمية الإسراع في تنفيذ الأعمال مع الالتزام بالمواصفات القياسية للتنفيذ على أن يتم تحديد أولويات العمل بالطرق الرابطة بين المراكز والشوارع الرئيسية داخل المدن وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين، مشيراً إلى عقد لقاء أسبوعي لمراجعة نسب تنفيذ الأعمال وإزالة أي معوقات عارضة تؤخر إنجاز العمل.