محافظ الدقهلية يمر على المحلات والأسواق لمتابعة مدى الالتزام بالغلق

محمد عبدالعليم

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عددا من شوارع مدينة المنصورة لمتابعة الالتزام بمواعيد غلق المنشآت والمحال التجارية يرافقه نائبه هيثم الشيخ و سعد الفرماوي السكرتير العام و منال الغندور السكرتير المساعد والعقيد تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة.

وتفقد محافظ الدقهلية الخدمات الأمنية المتواجدة بالشوارع،وأكد خلال تفقده للاوضاع على الطبيعة أن الهدف من وضع مواعيد محددة لفتح وغلق المحلات هو حماية مصالح المجتمع والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين التي تأتي في مقدمة الأولويات وعلينا جميعا الالتزام بالاجراءات المتبعة.

وأكد محافظ الدقهلية على أن القيادة السياسية أثبتت كفاءة عالية في التعامل مع الأزمات وأن الإجراءات التي اتخذتها الدولة للحماية والحفاظ على سلامة المواطنين بعثت برسائل طمأنينة وأمان لدى الشعب.

وأشار مختار إلى أن المحافظة اتخذت إجراءات وخطوات جادة في تنفيذ غلق المحلات وتطهير الأماكن العامة والخاصة والشوارع،مشيرا إلى دور المجتمع المدني في الدقهلية والتعاون البناء مع المحافظة،مشيرا إلى أن التنسيق والتعاون الكامل بين مختلف القطاعات هو سر نجاح تطبيق القرارات.

واشاد محافظ الدقهلية بالوعي العام لدى أبناء الدقهلية والذي يظهر جليا في الالتزام بتطبيق قرار الغلق والالتزام بالمواعيد المحددة ،كما أشاد بالتعاون المثمر مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال،مؤكدا أن الدقهلية كبيرة بأهلها .