تحرير محاضر لـ 3 محطات وقود لتلاعبهم في عداد تموين السيارات أبوقرقاص فى المنيا

زينب توفيق

وجه اللواء أسامه القاضي محافظ، المنيا بالاستمرار في قيام الأجهزة المعنية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق ومحطات الوقود وتشديد الرقابة على منافذ البيع لمكافحة الممارسات الاحتكارية وضبط الأسعار، والتنسيق المستمر مع جهاز حماية المستهلك ومباحث التموين وشن حملات على المخالفين، مع تشديد الرقابة على أماكن تخزين السلع والمنظفات والمطهرات مع توافر جميع الاشتراطات الصحية والوقائية، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد .

ومن جانبها شنت الوحدة المحلية لمركز أبو قرقاص حملة تموينية مكبرة، بالتعاون مع إدارة تموين أبوقرقاص، ومباحث التموين بالمركز، أسفرت عن ضبط 3 محطات وقود لتلاعبهم في كميات الوقود وعداد تموين السيارات .
وأوضح العقيد محمد صلاح رئيس مركز أبو قرقاص، أنه تم تحرير محاضر لمحطات الوقود، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم جراء التلاعب، كما تم تحرير 16 محضر مخالفات على المخابز البلدية بالمركز، أثناء المرور عليهم لضبط الأسعار ومراقبتها، وجاءت المخالفات ما بين مخالفات نقص وزن ومواصفات وعدم اعطاء بون صرف وشهادات صحية، كما تم تحرير 3 محاضر تموينية متنوعة لمحلات تجارية بمركز أبوقرقاص .

هذا وقد اتخذت المحافظة عددا من الاجراءات الاحترازية، لضبط الاسواق ومنع تلاعب التجار بالمواطنين، واستغلال ما تمر به البلاد، للخروج بالوطن من هذه الازمة.