15 ألف طالب وطالبة بالصف الأول الثانوي يؤدون hمتحان اللغة الإنجليزية من المنازل ببني سويف

سهام يوسف
محمد شعبان

بدأ صباح اليوم 15241 طالبا وطالبة بالصف الأول الثانوى ببنى سويف، امتحانات نهاية العام الدراسى 2019/ 2020، بكافة الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، بنظام التابلت الإلكتروني بمادة اللغة الإنجليزية، من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الثالثة عصرا.

وقالت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف في تصريحات لها، إن 15 ألف و241 طالبا من 82 مدرسة، 76 منها حكومية ، و6 خاصة، تمكنوا من الدخول على السيستم، الأربعاء الماضى، وأدوا امتحان مادة اللغة العربية بشكل طبيعي.

وأضافت وكيل المديرية أنه يتم متابعة سير المنظومة من خلال غرفة عمليات رئيسية بالمديرية ولجان متابعة لـ 82 مدرسة ، حيث يوجد في كل مدرسة المدير ومسئولي التطوير بكل مدرسة يتابعون المنظومة ومشكلات واستفسارات الطلاب عبر جروب على الواتس لسرعة حلها قدر الإمكان ، مشيرا إلى أن الوزارة وفرت رابط للدعم الفنى لدخول الطالب عليه في حالة حدوث مشكلة.

وأشارت إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لمتابعة الامتحانات لحظة بلحظة لحل جميع المشاكل التي تواجه الطلاب وتقديم الدعم الفني من خلال أخصائي التطوير والتأكيد على جاهزية أجهزة التابلت.