انطلاق دورة مهارات بناء شخصية قيادية بالمركز المصري لحقوق المرأة

صابرين الهلالى

أعلن المركز المصري لحقوق المرأة عن انطلاق الدورة الثالثة من التدريب الالكتروني تحت عنوان "مهارات بناء شخصية قيادية" تستهدف جميع أفراد المجتمع وخاصة الشابات والشباب.
في خمس حلقات يتناول التدريب الالكتروني طرق بناء شخصية اجتماعية ناجحة من خلال اكتساب الثقة بالذات و التعامل مع أنماط الشخصيات المختلفة ، كيفية توصيل رسالتي للمحيطين، كيفية تكوين فريق العمل و أفضل طرق التعامل.
ترجع أهمية هذه الدورة في أنها تُجيب على جميع الأسئلة التي قد ترد في أذهان البعض حول كيفية التعامل في مواقف بعينها، التفكير الإيجابي وكيفية التعبير عن الأفكار، التعامل مع حالة التردد في المقابلات الشخصية، ولغة التفاهم و التواصل مع بعضنا البعض.
تُقدم الدورة الأستاذة نهاد أبو القمصان رئيس مجلس إدارة المركز والمحامية بالنقض و خبيرة بالنوع الاجتماعي والتنمية. و من المقرر أن تبدأ إذاعة تلك الحلقات في 25 يونيو 2020 .
لمشاهدة برومو التدريب برجاء الضغط على الرابط

سوف تتبع كل حلقة بمواد تدريبية والتي تتضمن أدلة تدريبية وأوراق بحثية وعروض بوربينت لكل مُتدرب.
للتقديم في هذه الدورة برجاء الضغط على الرابط التالى للاشتراك و الحصول على المواد التدريبية وشهادة اتمام الدورة
https://docs.google.com/forms/d/1ADXK0h12W8xkMSE70jJRklfOZk6STYE95NgyAJviihQ/prefill
تأتي هذه الدورة ضمن سلسلة تدريبات الكترونية في إطار مشروع "تعزيز قدرات المرأة المصرية من أجل المشاركة الفعالة في المجالس المحلية"والذي ينفذه المركز المصري بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للديمقراطية ويهدف إلى تعزيز قدرات المرأة والقيادات الشابة من أجل المشاركة بفاعلية في المجالس المحلية ويسعى المشروع إلى التشبيك فيما بينهن و بين منظمات المجتمع المدني في ثماني محافظات يستهدفها المشروع.