مجلس جامعة جنوب الوادي يناقش الاستعداد لامتحانات الفرق النهائية

ياسر الدشناوى

ناقش مجلس جامعة جنوب الوادى فى جلسته المنعقدة برئاسة الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة عبر تقنية الفيديو كونفرس الاستعدادات التى اتخذتها كليات الجامعة لامتحانات الفرق النهائية التى تبدأ اول يوليو طبقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية تباعد المسافات بين الطلاب وتوافر أدوات التعقييم وتركيب بوابات للتعقيم على بوابات الجامعة الرئيسية والتشديد على ارتداء الكمامات للطلاب والمراقبين فى اللجان وتوفير الكاشفات الحرارية باللجان والتاكيد على تواجد الأطقم الطبيه خلال الامتحانات تحسبا لظهور أى حالات اشتباه بين الطلاب وإجراء الفحوصات الطبيه على أسرع وجه..

وطالب رئيس الجامعة من عمداء الكليات عدم التزاحم أمام اللجان والتجمعات الطلابية قبل وبعد الامتحان ومراعات الاجراءات الاحترازية فى الكنترولات والتصحيح.

وأشار الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعه أن المجلس استعرض التقرير المقدم من نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث حول تصنيف الجامعة فى التصنيفات العالميه وآلية تعزيز هذا التصنيف والاستفادة من الخبرات السابقه والوضع الراهن لجامعة جنوب الوادى من هذه التصنيفات واهمية وضع النشر العلمى للجامعه فى كافة التخصصات والخطه المستقبلية فى دعم وتعزيز تصنيف الجامعة.

ورحب المجلس بقرار المجلس الاعلى للجامعات بالموافقة على بدء الدراسة بكلية الحاسبات والمعلومات العام المقبل، وأكد رئيس الجامعة على سرعة الانتهاء من إعداد الكوادر المختلفة من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإدارى للكلية.

وطالب رئيس المجلس من عمداء الكليات سرعة الانتهاء من اللوائح الجديدة للكليات ووافق المجلس على العديد من قرارات ترقية أعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات الجامعة.

مواضيع أخري لهذا الكاتب