"السويسي": السيسي بني مصر من جديد

عاطف عبدالعزيز

أشادت الجاليات المصرية في أوروبا، بالافتتاحات التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح اليوم، بنطاق محافظة الإسكندرية، منها مشروعات خاصة بقطاع البترول، وكذلك مشروع بشاير الخير 2 للإسكان، ومحطة معالجة الصرف الثلاثية ببرج العرب، ومشروع تطوير محور المحمودية.

وقال إسلام السويسي، المستشار الإعلامي للجالية المصرية في أوروبا، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي بني دولة من جديد، تنافس تلك الدول التي نشاهدها في أوروبا، مشيرًا إلى أن أبناء مصر في الخارج يشعرون بالفخر لوجود قيادة سياسية واعية حريصة على تراب هذا الوطن.

وتابع السويسي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد وزعيم دخل قلوب المصريين فأحاطوه بحبهم واكتسب حب واحترام حكومات وشعوب العالم، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي تحمل المسؤولية بكل شجاعة في 3 يوليو حتى أصبحت مصر بفضل الله وحكمة القيادة السياسية دولة مكتملة الأركان عنيدة صلبة تتحدى الصعاب والأزمات الداخلية والخارجية بثبات وقدرة على المواجهة.

من جهة أخرى أشاد السويسي بالتطور الأمني الغير مسبوق الذي تشهده الدولة المصرية، ولاسيما في مواجهة ودحر العناصر الإرهابية الخسيسة التي تسعى بكل ما أوتيت من قوة إلى نشر الفوضى وزعزعة استقرار المنطقة.
ولفت السويسي، أن القنوات المعادية التي تبث من قطر وتركيا تحاول إثارة الرأي العام والقليل مما يتم داخل مصر من إنجازات وذلك لتحقيق أجندات خبيثة لصالح دول معادية.

مواضيع أخري لهذا الكاتب