محافظ القاهرة: شفط المياه المتراكمة بطريق النصر وفتح الطريق في الاتجاهين

خالد عبدالعال محافظ القاهرة
أ ش أ

أشرف محافظ القاهرة خالد عبد العال، اليوم الأربعاء، على عمليات إصلاح طفح الصرف الصحي الحادث على طريق النصر بمنزل كوبري الملك خالد باتجاه منشأة ناصر (حي منشأة ناصر)، يرافقه إبراهيم عبد الهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية ورئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي.
وأكد محافظ القاهرة أنه تم الانتهاء من أعمال التسليك وفتح الطريق في الاتجاهين، وجاري حاليًا التطهير وشفط المياه المتراكمة عند مطلع ومنزل كوبري الملك خالد.

كانت غرفة المتابعة الميدانية بالعاصمة قد تلقت بلاغًا بالحادث، وعلى الفور انتقلت كافة الأجهزة المعنية للمكان، كما تم غلق الطريق للقادم من اتجاه السيدة عائشة إلى منشية ناصر طريق الاتوستراد، والقادم من مدينة نصر إلى منشية ناصر، وتم تحويل الحركة المرورية في الاتجاهين، لكي تتمكن أجهزة الصرف الصحي من العمل.

وأعلنت شركة الصرف الصحي بالقاهرة عن حدوث سدد بخط الصرف الصحي الرئيسى قطر 1800مم وتجمعات مياه كبيرة بطريق الأوتوسراد بمنطقة منشية ناصر نتيجة إلقاء مخلفات صلبة وثقيلة قادمة من منطقة الزرايب.

وأوضحت الشركة أن هذا الأمر استوجب التنسيق مع شركة مياه الشرب لقطع المياه عن منطقة منشية ناصر لتخفيف الضغط على شبكات الصرف الصحي.

وأشارت الشركة إلى أنه تم الدفع بمعدات الشركة: حوالي 30 شفاطًا - وبدالات محمولة، والدفع بغطاسين لإجراء أعمال التطهير والتسليك، وجاري سحب المياه.

وأعربت الشركة عن أسفها لهذا العطل الخارج عن إرادتها ، مؤكدة انتهاء الإصلاح في أسرع وقت ممكن.

مواضيع أخري لهذا الكاتب