يالفيديو..عماد الدين حسين : الإعلام يلعب الدور الكبير في معركة الوعي

ريهام محمد علي

قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق تعليقا على حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم عن دور الإعلام أثناء إفتتاح مصفاة المصرية لتحرير البترول بمسطرد إن دور الإعلام كبير في معركة الوعي مشيرا إلى أن المعارك السياسية بين الدول أو السياسين هي معارك إعلامية في الأساس.

ذكر" حسين" أن الإعلام لايستطيع أن يخلق شيئا من العدم إنما هو ناقل للحدث والحقيقة والفعل مؤكدا أنه لو كانت الأمور سيئة فلن يستطيع الإعلام عن يزيف الحقيقة مؤكدا أن مصر تشهد إنجازات كبيرة تتم وجهودا كبيرة من قبل الدولة سواء القيادة السياسية أو الحكومة.

تحدث" حسين" في مداخلة هاتفية مع الإعلامية "سارة حازم "في برنامج "اليوم "على فضائية "DMC" إن المشروع الذي أفتتحه اليوم بمسطرد وهو مصفاة المصرية لتكرير البترول هو أحد المشروعات القومية الكبيرة وعندما يشعر المواطن أن الإعلام ينقل له تفاصيل مثل هذا المشروع والفوائد المحققه منه وقيمتة وأثره على الفرد والمجتمع وكذلك بقية المشروعات يكون الإعلام قد حقق الوعي المطلوب الذي يتحدث عن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ويطالب به ويؤكد علية.

نو"' حسين" أن دور الإعلام لايقتصر على نفي الشائعات أو الأخبار وإنما يمتد بشكل أساسي إلى التوعية عن طريق إبراز الإنجازات والنتائج المترتبة عليها في خدمة الوطن والمواطن من خلال رسائل واضحة وحقيقية وليست من الفراغ.

رئيس تحرير جريدة الشروق:الإعلام يلعب دورًا هامًا في توعية المواطنين بالمشروعات القومية توجد انجازات عديدة تتم على الأرض وعلى الإعلام توعية المواطنين بها#اليوم

Gepostet von dmc TV am Sonntag, 27. September 2020