نائب محافظ الجيزة يتابع مستوى منسوب مياه نهر النيل بجزيرتي القيراطين والقشلانة

محافظ الجيزة أحمد راشد
أ ش أ

تفقد نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن إبراهيم الشهابي، يرافقه رئيس مركز ومدينة أوسيم، اليوم الأحد، قرية صيدا وجزيرة القيراطين (بين البحرين)؛ لمتابعة مستوى منسوب مياه نهر النيل بالجزيرة، خاصة في الأماكن المنخفضة بالجزيرة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات محافظ الجيزة أحمد راشد بالمرور الميداني لمتابعة الجزر النيلية والأماكن المنخفضة على نهر النيل بنطاق المحافظة؛ لمتابعة مستوى منسوب نهر النيل، خاصة في الأماكن المنخفضة؛ تحسبًا لارتفاع منسوب المياه.

والتقى نائب المحافظ عددًا من الأهالي داخل الجزيرة - خلال الجولة التفقدية - للاطمئنان على منسوب مياه النيل.
كما تفقد نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن جزيرة القشلانة بكفر حجازي وقرى الأخصاص والرهاوي وأبو غالب وعزبة ربيع؛ لمتابعة مستوى منسوب مياه نهر النيل، وخاصة في الأماكن المنخفضة بالقرى المطلة على نهر النيل.

وتفقد نائب المحافظ أيضًا أعمال رصف مدخل طريق أبو غالب؛ لمتابعة الأعمال الجارية ونسب التنفيذ، وإزالة أي معوقات تعترض المشروع.
من جهة أخرى، تفقد إبراهيم الشهابي المركز التكنولوجي بمجلس مدينة منشأة القناطر؛ لمتابعة انتظام سير العمل فيما يخص استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء وسداد رسوم جدية التصالح؛ تنفيذًا لتوجيهات محافظ الجيزة بالمرور على المراكز التكنولوجية.

ووجه نائب المحافظ بالإسراع في معدلات الإنجاز، مع العمل على تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات اللازمة للمواطنين الراغبين في التصالح.
كما التقى نائب المحافظ عددًا كبيرًا من المواطنين؛ للتعرف على المعوقات أو المشكلات التي قد تواجههم في تقديم طلبات التصالح، موجهًا المعنيين بسرعة حل أي مشكلة، وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين.