"عطا الله" يتسلح بالقانون والإعلام في العملية الانتخابية ممثلاً عن الوفد بالتجمع والنزهة

صابرين الهلالى

أعلن الدكتور أيمن عطا الله المحامي بالنقض ومقدم برنامج الأفوكاتو على قناة القاهرة والناس ترشحه لانتخابات مجلس النواب، ممثلاً عن حزب الوفد بالدائرة السابعة التي تضم التجمع الاول والخامس ومدينتي بدر والشروق والنزهه.

ويتنافس عطالله مع اكثر من 40 مرشح على مقعدين مخصصين لهذه الدائرة، متسلحاً بخبراته القانونية والتشريعية، وأفكاره القانونية اللامعة التي طرحها على الرأي العام منذ أكثر من 25 عاما لتطوير منظومة العدالة والقوانين، وتواصله المتواصل مع متطلبات المواطنين وقضاياهم الإجتماعية الشائكة من خلال برنامج "الأفوكاتو" تجربته الإعلامية الرائدة فى مجال التثقيف القانوني.

وقال عطالله أن برنامجه الانتخابي يرتكز على 14 نقطة رئيسية أهمها تغيير ثقافة تعامل الناخب مع النائب باعتباره نائب خدمات الدائرة ولكن نائب الامة الأمين على رسالته كممثل للشعب في صياغة قوانين تجعل حياة المواطن أفضل، والرقابة على أداء الحكومة لضمان قيامها بدورها بنزاهة وشفافية.

وأضاف مقدم برنامج الأفوكاتو إنه يعلم صعوبة المنافسة فى الدائرة السابعة لكنه يثق في قدرة الناخبين على الفرز وانتخاب الأفضل بين المرشحين في معركة انتخابية يجب أن تسفر في النهاية عن برلمان يليق بطموحات المواطن.