بالفيديو..نادية مبروك : المرأة المصرية تحظى بإهتمام القيادة السياسية

ريهام محمد علي

قالت الإعلامية نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية السابق وعضو مجلس الشيوخ بالتعيين إن المرأه المصرية منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي المسؤلية محظوظه جدا لأنه يهتم دوما يتواجد المرأة ودوما يراهن عليها وعلى عطائها وتواجدها في كل قضايا الوطن.

ذكرت" مبروك "في مداخلة هاتفية مع الإعلامية" لبنى عسل" في برنامج "الحياة اليوم "المذاع على فضائية" الحياة" أنها تشرفت بإختيارها من قبل السيد الرئيس للتعين في مجلس الشيوخ ممثلة لكل الإعلاميين مؤكدة أن هذا الإختيار هو تكريم لمبنى ماسبيرو صاحب الفضل على كل من عمل فيه مشيرة إلى أن إختيارها مع نقيب الإعلاميين طارق سعده يمثل تكريما من السيد الرئيس لمسيرة الإعلام المصرى داخل ماسبيرو وكل مايتبعه ودوره على مدار عمره في كل قضايا الوطن.

لفتت" مبروك" إلى التحديات والقضايا التي تحتل الأولويه لديها ولكنها مهتمه بشكل كبير إلى قضايا الإعلام حيث لم يعد مجرد وسيلة إمتاع وترفيه فقط وإنما هو إداة من أدوات الحروب وتستخدم ضد مصر لذلك غمن المهم طرح قضايا الإعلام والمشكلات التي تواجه الإعلاميين وكيفية التعامل معها من أجل تطوير الأداء الإعلامي المصرى ليعود لمكان الريادة في المنطقة العربيه الذي كان يحتل المقدمة دوما.

نوهت "مبروك" أنه إضافة إلى قضايا الإعلام فسوف نهتم بكل قضايا الوطن مؤكدة أن قضايا المرأة هي قضايا الرجل ولا تفريق في ذلك مؤكدة أن مجلس الشيوخ سيكون له دور فاعل في المرحلة المقبلة..

نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية السابق وعضو مجلس الشيوخ : قضايا المرأه جزء من قضايا الرجل ولا بد من تذليل كل المعوقات لخدمة المجتمع#الحياة_اليوم #قناة_الحياة

Gepostet von ‎الحياة اليوم‎ am Samstag, 17. Oktober 2020