رئيس مدينة القصير يستقبل متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة

أحمد صابر

استقبل اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، اليوم السبت، متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة بالأكاديمية الوطنية للتدريب والمنفذ على مستوى محافظات الجمهورية في إطار التعاون المشترك بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب، وحرص الدولة على تأهيل الكوادر الشابة للقيادة.

وأوضح رئيس مدينة القصير، أن زيارة متدربي البرنامج الرئاسي للمدينة تهدف إلى التدريب العملي والمتابعة الميدانية لكافة المواقع بنطاق المدينة.

عقب اللقاء تفقد رئيس المدينة ومتدربى البرنامج الرئاسي، بعض المواقع بالمدينة، شملت المرور على بوابة السوق القديم والجدارية بشارع الجمهورية، والأعمال الصناعية بمخر وادى العمبجى وميدان مجلس المدينة وميدان الموقف الإقليمى ومزرعة القويح النموذجية.

واستمع المتدربين إلى شرح وافى عن أعمال التجميل والتطوير التى استهدفتها المدينة لتحسين الصورة البصرية لدي المواطنين والوافدين من المدن والمحافظات المجاورة، كما شرح ممثل جهاز التعمير بالمدينة أهمية مزرعة القويح النموذجية والزراعات التى قام بها الجهاز وزيادة معدلات الإنتاج

وأعرب المتدربين بالبرنامج الرئاسى عن سعادتهم بوجود مواقع هامة تتواجد بمدينة القصير، لما يؤهلها أن تكون من أفضل المدن تميزا خلال الفترة المقبلة.