اتحاد الكرة واللجنة الاولمبية يهنئان الزمالك بفوزه على الرجاء المغربي

اتحاد الكره
/أ ش أ/

هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم نادي الزمالك بفوزه المستحق على نادي الرجاء المغربي بهدف نظيف في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بالمغرب.
وكان عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري قد أجرى اتصالا هاتفيا ببعثة الفريق نقل خلاله تحيات أعضاء الاتحاد للاعبين وجهازهم الفني على العرض المشرف الذي قدموه خلال المباراة والنتيجة المستحقة التي حققوها والتي تؤكد على تفوق الكرة المصرية متمنيا لهم دوام التوفيق وإسعاد الجماهير المصرية في مباراة العودة بالقاهرة مكررا أمنياته الطيبة بأن يكون النهائي الأفريقي بالقاهرة مصريا خالصا بتأهل فريقي الأهلي والزمالك إليه ليكون عرسا للكرة المصرية والأفريقية.
كما تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب بالتهنئة لنادي الزمالك وجماهيرة بعد تحقيق الفوز على الرجاء.
وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص تمنياته بالتوفيق لنادي الزمالك والنادي الأهلي في مباراة العودة القادمة ، وخالص التمنيات لفريق بيراميدز ممثل مصر في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية والذي يواجه فريق حوريا كوناكري الغيني في مباراة الدور قبل النهائي وأن يحقق الفريق اللقب.
وتمنى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية التوفيق للزمالك والأهلي ومواصلة النجاح والفوز في لقاءات العودة والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا ليكون النهائي مصري بعد نجاح الفريقان في تخطي مباريات الذهاب بنجاح.