تحصيل ٩ مليون جنيها مستحقات للدولة وحصر الأراضي الفضاء بسفاجا وبلغت ٣٩١٧

هدي المغربي رئيس مدينة سفاجا
أحمد صابر

تفقدت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، مكاتب إدارة الأملاك بالوحدة المحلية، لتقديم الشكر والتقدير للعاملين بالإدارة ومدير الإدارة على الجهود المبذولة في تطوير منظومة العمل، يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بضرورة الاهتمام بتطوير المنظومة الإدارية..

أوضحت رئيس المدينة، أن الإدارة نجحت خلال الثلاث أشهر الماضية في تحرير 9 عقود وضع اليد لعدد من مواطني مدينة سفاجا، وتحصيل مستحقات الدولة لدي المواطنين بمبلغ وقدره 3 ملايين جنيه على الرغم من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتابعها الوحدة المحلية والظروف الراهنة التي تمر بها الدولة.

وأضافت المغربي، أن الإدارة بقيادة مصطفى تمكنت من حصر الاراضي الفضاء المملوكة للدولة باجمالي ٣٩١٣ ‪ قطعة أرض فضاء غير مستغلة بالمدينة، تمهيدا لعرضها على السلطة المختصة، وكذلك حصر الأصول المملوكة للدولة، وإعداد أرشيف إلكتروني لكافة التقاسيم بالمدينة.

ووجهت رئيس المدينة تحية تقدير للعاملين بالإدارة لدورهم في استخدام الأدوات الإدارية الفعالة في مجال التنظيم الإداري وإكتساب مهارات التطبيق العملي لها، و مشاركتهم في التطوير الإداري الفعال و تطبيق الأسلوب العلمي في حل مشكلات المواطنين وإتخاذ القرارات العاجلة.

مواضيع أخري لهذا الكاتب