داخل مقر حملة اللواء "عبد النعيم حامد" وبحضور" بكرى"... إقبال كثيف لرموز وقيادات مناطق حلوان ومايو والتبين والمعصرة للتأييد والدعم

نصر هيكل

شهد مقر حملة الدكتور اللواء عبد النعيم حامد ، مرشح مجلس النواب عن الدائرة 19 ، إقبال غفير من داعمية ومؤيديه من أهالى مناطق حلوان ومايو والتبين والمعصرة، حيث تواجد النائب محمود بكرى عضو مجلس الشيوخ مساء اليوم بمقر حملة اللواء عبد النعيم حامد بمنطة الدواجن بحلوان ،متلاحما مع مرشح مجلس النواب عن الدائرة 19 ، لدعمه فى جولة الإعادة والمقرر لها يومى 7/8 مطلع الشهر القادم .

هذا وقد تواجد أيضا المقدم عمار عبد الحميد، والذى لم يحالفه التوفيق بعد أن كان مرشحا لعضوية مجلس النواب عن الدائرة 19 ، والحاج عبدالله حامد ،ليأكدوا بحضورهم ووجودهم ، عن مدى الترابط والتلاحم ، لدعم اللواء عبد النعيم حامد، هذا وقد أكد ممثلى الجمعيات الأهلية ورموز وقيادات العائلات بحلوان ومايو والتبين والمعصرة ، من خلال وجودهم وحضورهم على دعم وتأييد اللواء عبد النعيم حامد ، وذلك لما يشهد له من باع سياسى وخبرة إقتصادية وأمنية وتشريعية ، وبأنه الأحق بأن يكون خير من يمثلهم تحت قبة البرلمان.

كما جاء من أبرز الحضور الأستاذه منال خليفه على حسانين، وهى إحدى السيدات اللاتى قمن بالترشح لمجلس النواب عن الدائرة 19 ، ولكن لم يحالفها التوفيق، والأستاذ مجدى البدوى نائب رئيس إتحاد عمال مصر ورئيس إتحاد عمال الإسكندرية ، وهو كان أحد مرشحى مجلس النواب عن الدائرة نفسها ولكن لم يحالفه التوفيق أيضا ، حيث أثبتوا بحضورهم عن مدى دعمهم وتأييدهم للدكتور اللواء عبد النعيم حامد .
هذا وقد حرص على الحضور أيضا ممثلى بعض الجمعيات الأهلية من حلوان و15 مايو والتبين والمعصرة ، علاوة على حضور ممثلي مناطق الحكر البحرى، وكفر العلو ، والتبين ، والمساكن الإقتصادية بحلوان ، والمعصرة ، وممثلى الوجه البحرى والقبلى، والصعيد ، وقيادات ونخب من القاطنين بالمناطق السالف ذكرها .

والجدير بالذكر ، بأن من يخوض جولة الإعادة لمجلس النواب عن الدائرة 19 ، والمقرر لها يومى 7/8 مطلع الشهر القادم ، أربعة مرشحين ،ويأتى على رأسهم اللواء عبد النعيم حامد، والأستاذ عرفه صالح ، والمحام مصطفى إسماعيل " دقدق" ، والدكتور إبراهيم محمد محجوب .

مواضيع أخري لهذا الكاتب