هيثم شعبان : لاعبي سيراميكا كليوباترا نفذوا التعليمات الفنية ولانفكر في بيع "شادي "

عاطف عبد العزيز

أعرب هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب البنك الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد السويس بالجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المدير الفني: “البنك الأهلي يمتلك جهاز فني قوي بقيادة الكابتن محمد يوسف ومعه الكابتن سيف عمر والكابتن عادل مصطفى، كنت قلقا قبل المباراة، الجهاز الفني مخلص جدا ويركز في كل الأمور الدقيقة، فكنت أعلم مدى صعوبة اللقاء، والحمد لله على توفيقه وحصد النقاط الثلاثة”.

وأردف هيثم شعبان قائلا: “عملنا بشكل قوي قبل المباراة، وتوقعنا سيناريوهات كثيرة حدثت بالفعل، لعبنا على فكرة عدم انسجام لاعبي البنك الأهلي بالشكل الأمثل، وكان التوفيق حليفنا، أشكر لاعبي سيراميكا كليوباترا على الأداء الرجولي والالتزام بالتعليمات الفنية طوال أحداث اللقاء”.

عاد ليقول: “شادي حسين لاعب مؤثر مع الفريق من الدرجة الثانية، وتلقينا العديد من العروض له من أندية الدوري الممتاز، ولكننا كنا نرفض إيمانا منا بإمكاناته، كما أنه يستحق أكثر مما كان يعرض علينا لضمه”.

وعن الفوز في أول لقائين بالدوري قال: “لم نفعل أي شيء حتى الأن، الفوز بست نقاط من مباراتين أمر جيد، ولكن القادم هو الأهم بالنسبة لنا، المشوار لايزال طويلا، يهمنا أن نقدم كرة قدم جميلة تسعد الجمهور، والفوز هو توفيق من الله سبحانه وتعالى، كل منظومة سيراميكا كليوباترا تعمل بإخلاص، لذلك فالتوفيق حليفنا “.

مواضيع أخري لهذا الكاتب