وكيل وزارة الشباب بالدقهلية يجتمع بمديري الإدارات ويشدد علي الإلتزام بالإجراءات الإحترازية وخلق صف ثاني

مصطفى فكري

عقد اليوم السيد علاء الشربيني وكيل وزارة شباب الدقهلية اجتماعا للسادة مديري الإدارات الداخلية ومعاوني الشباب والرياضة بحضور الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب.

وتناول علاء الشربيني العديد من النقاط وفي مقدمتها مناقشة خطة العمل في الفترة الحالية مشددا بضرورة الإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية في تلك الفترة التي يواجه فيها العالم المرحلة الثانية من جائحة كورونا والتي تعد أشد خطورة من سابقتها وعلى الجميع الإلتزام مشيرا إلي دور الأمن في عدم السماح لأي فرد بالدخول دون إرتداء الكمامة مع التأكد من هويته.

وأشار هلاء الشربيني مدير المديرية إلي ضرورة الإستمرار في عمليات التطهير والتعقيم بصورة يومية وان تشمل كافة الأرجاء والطوابق
وبالنسبة للأجازات الإستثنائية طالب بتفعيلها وفقا لقرار مجلس الوزراء وتعليمات المحافظ ووزير الشباب بما لايتعارض مع مصلحة العمل وتلك مسئولية مديري الإدارات مطالبا الجميع بالإلتزام بكافة اللوائح والقوانين والإنضباط في العمل.

وطالب علاء الشربيني بضرورة الإهتمام بتدريب العاملين والإستفادة من طاقة الشباب وخلق جيل من قيادات الصف الثاني لتستمر منظومة العمل دون خلل في كافة الظروف
وفي ذات السياق أمر بضرورة عمل حصر شامل للعاملين بكل إدارة وتخصصاتهم والأعمال المسندة إليهم ليتم إعادة الهيكلة في بعض الإدارات إن لزم الأمر.

وأشار علاء الشربيني إلي ماتم إنجازه من أعمال في الفترة الحالية وإستكمال الهيكل الوظيفي وتعيين مايقرب من إثني عشر مديرا من الإدارات الجوهرية والذين يشهد لهم الجميع بالكفاءة وذلك من أجل دعم منظومة العمل.

و طالب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بضرورة تحديث بيانات كافة العاملين بالمديرية والإدارات الخارجية على أن تشمل كافة البيانات وتعديل مايلزم في حالة التغيير.

واختتم الشربيني حديثه بأن هدفنا هو صالح العمل والعاملين وأن تعمل جميعا كفريق عمل واحد يكمل بعضنا البعض.

مواضيع أخري لهذا الكاتب