القوات المسلحة توزع الكمامات على المواطنين بالمجان بمطروح

صالح العشيبي

يتقدم الدكتور محمد طالب مدير مستشفى النجيلة للعزل بالشكر لقواتنا المسلحة والمنطقة الغربية العسكرية على دعمها لجيش مصر الأبيض بمستشفى العزل بالنجيلة بمطروح ..

حيث اهدى اللواء أ.ح شريف معوض قائد المنطقه العسكريه الغربيه هديه للاطقم الطبية من التمريض والفنيين والاداريين بمستشفى النجيله
يأتى ذلك إستمرارا لجهود المنطقة الغربية العسكرية المتواصلة وتعاونها مع محافظة مطروح ومديرية الصحة بمطروح فى الإجراءات الوقائية الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

يذكر أن المنطقة الغربية العسكرية قامت بفتح عدد من المنافذ لتوزيع الكمامات مجانا على المواطنين ومنها بشارع الإسكندرية وأمام المحطة العسكرية بشارع الجلاء ، وكذلك تقديم عدد من الخدمات الطبية المجانية كقياس ضغط الدم ونسبة السكر فى الدم وقياس نسبة الأكسجين فى الدم وغيرها.

كما تشارك المنطقة الغربية العسكرية مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة والمجتمع المدنى في جهود التطهير والتعقيم المستمرة بعدد من المواقع والمنشآت العامة والحكومية فى إطار جهود القوات المسلحة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في الخطة الشاملة التى تنتهجها الدولة لمنع إنتشار فيروس كورونا ..

مواضيع أخري لهذا الكاتب