هند عاكف تعلن عودتها للتمثيل بعد توقف 10 سنوات

أ ش أ

أعلنت الفنانة هند عاكف عودتها إلي الساحة الفنية بعد غياب نحو 10 سنوات منذ قدمت آخر أعمالها الدرامية "أنا قلبي دليلي" 2010، والذي يتناول السيرة الذاتية للمطربة الراحلة ليلي مراد.

وقالت هند عاكف، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الخطوة جاءت بعد إلحاح من الجمهور الذي طالما طالبها بالعودة إلي الفن خلال السنوات الماضية، وظلت تؤجل الخطوة لانشغالها بالعمل التطوعي والسياسي، إلي أن وجدت أن الوقت قد حان للعودة إلي الفن.

وأضافت أنها تعكف حاليا علي قراءة أكثر من سيناريو وتفاضل بينهم لاختيار الدور الأنسب لها، خاصة وأن آخر أعمالها مسلسل "أنا قلبي دليلي" حقق نجاحا واسعا ونالت عن دور والدة ليلي مراد العديد من الجوائز المحلية والإقليمية.

وأشارت إلي أنها متعطشة للعودة إلي الفن لكنها في الوقت نفسه لن تتعجل بالموافقة علي أي دور، وتفضل التريث لحين العثور علي الشخصية المناسبة التي تعود من خلالها إلي الجمهور بعد كل تلك السنوات.

وعن بعض الأعمال الفنية التي شاركت فيها مؤخرا، أوضحت هند عاكف أنها لا تحسب ضمن رصيدها الفني، لكن يمكن أن تحسب في خانة مساعدة المواهب الشابة، حيث شاركت في أكثر من عمل فني بشكل تطوعي لدعم المواهب الشابة في التمثيل، لكنها لم تكن أعمال جماهيرية.

وأوضحت أن من بين تلك الأعمال فيلم "الغندورة" الذي قدمته مؤخرا، وهو عمل روائي قصير يخترق الكثير من القضايا الاجتماعية الشائكة ويقدم رسائل هامة للمشاهدين، بأسلوب يناسب العصر الحالي، رغم أنها تبدو ظاهريا سبق معالجتها، لكن ما يميز الفيلم الطرح الجرئ والجديد.

مواضيع أخري لهذا الكاتب