النائب عبد الناصر عطية يطالب بتوفير 85 محول لخدمة الأهالي والوزير يعد بسرعة التنفيذ

محمد الرشيدي

طالب النائب عبد الناصر عطية، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالدائرة الثانية ومقرها سفاجا والقصير ومرسي علم، الدكتور أحمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة بضرورة توفير عدد (85) محول لخدمة اهالي الدائرة الثانية وذلك لحل مشكلة نقص محولات الكهرباء في عدة تقسيمات بمدن سفاجا و القصير و مرسي علم.

وقال " عطية” خلال اجتماع لجنة الطاقة بمجلس النواب برئاسة النائب حسام عوض الله وفي حضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء أن مدن سفاجا والقصير ومرسي علم تعاني من نقص في محولات الكهرباء مما يؤثر علي الأهالي بتلك المدن خصوصا في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة بمحافظة البحر الأحمر ومحافظات الصعيد بوجه عام.

أكد النائب عبد الناصر عطية، علي الاستجابة السريعة من السيد الوزير لهذا المطلب، مشيرًا إلي أن الوزير وعد بسرعة تنفيذه وذلك استجابة لشكوي المواطنين ولرفع المعاناة عن أهالينا في تلك المدن مشددًا علي ضرورة دعم المواطن في الوقت الراهن مؤكدًا أن حزمة القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الدولة مؤخرا جراء أزمة فيروس كورونا لابد أن تشمل كافة القطاعات.

طالب "عطية" خلال اجتماع لجنة الطاقه بحضور وزير الكهرباء بضرورة أن تحدد الوزارة إعداد معينة من خريجي كليات الهندسه للعمل بالوزارة مبدياََ ارتياحه لخطة الوزارة التي تسعي لتحويل جميع العدادات إلي مسبوقة الدفع خلال خمس سنوات.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الطاقة بمجلس النواب برئاسة المهندس حسام صالح عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب لمناقشة بيان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والذي ألقاه أمام المجلس بجلسته المنعقدة يوم الأربعاء الموافق 3 من فبراير2021 لمتابعة عمل الوزارة في ضوء ما تم تنفيذه من برنامج الحكومة.

مواضيع أخري لهذا الكاتب