رئيس البرلمان العربي يُهنئ أبو الغيط للتجديد له كأمين عام لجامعة الدول العربية

أحمد الشرقاوي

هنّأ السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي السيد أحمد أبو الغيط بمناسبة التجديد له لفترة جديدة كأمين عام لجامعة الدول العربية.

وأكد رئيس البرلمان العربي أن تأييد وزراء الخارجية العرب بالإجماع علي التجديد للسيد أحمد أبو الغيط، إنما يعكس الثقة العربية الكبيرة في قدرته علي تفعيل وتطوير دور جامعة الدول العربية والارتقاء بها إلي ما يلبي تطلعات الشعوب العربية في هذه المرحلة الصعبة التي تمر به الأمة العربية وتتعاظم فيها التحديات الداخلية والتهديدات الخارجية.

وبهذه المناسبة، أشاد رئيس البرلمان العربي بالجهود المُخلِصة والمُقدرة التي بذلها السيد أحمد أبو الغيط خلال فترة ولايته الأولي، من أجل تعزيز العمل العربي المشترك وتنسيق الجهود والمواقف بين الدول العربية، وخدمة القضايا العادلة للأمة العربية والدفاع عنها في كافة المحافل الإقليمية والدولية.

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن خالص تمنياته القلبية للسيد أحمد أبو الغيط بالتوفيق والسداد والنجاح في فترة ولايته الجديدة وأداء رسالته ومهامه نحو قيادة جامعة الدول العربية لمرحلة جديدة أكثر تقدماً وتطوراً، تشهد مزيداً من تعزيز التضامن العربي وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية لكافة الدول العربية.

مواضيع أخري لهذا الكاتب