بالأسماء.. ننفرد بالقائمة الكاملة لضحايا رامز جلال في رمضان من نجوم الكرة

رامز جلال

حالة كبيرة من الترقب يعيشها عشاق برنامج رامز جلال المنتظر في رمضان وذلك في ظل الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها البرنامج والذي يحظي بنسب مشاهدة هي الأعلي دائما في رمضان.

ونجح رامز جلال في إصطياد عدد من نجوم الكرة في برنامجه المقبل في شهر رمضان والذي استقر علي اسمه " رامز مريض نفسي " وعلي رأسهم نجوم الأهلي والزمالك.

وكشفت مصادر خاصة عن وقوع مروان محسن ومحمد هاني ومجدي قفشة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ مقلب برنامج "رامز مريض نفسي" والذي يقدمه رامز جلال في رمضان المقبل عبر عبر شاشات " إم بي سي ".

ولم يكن ثلاثي الأهلي فقط هم ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد في رمضان المقبل، بل وقع معهم في نفس الفخ رمضان صبحي نجم بيراميدز ومحمود جنش حارس مرمي الزمالك وكذلك الحال بالنسبة لأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

ولم يقتصر ضحايا رامز جلال علي اللاعبين فقط، إنما يعد طارق يحيي المدير الفني ومذيع قناة الزمالك السابق واحدا من ضمن ضحاياه أيضا.

وبرنامج رامز جلال الجديد يتم تصويره بالمملكة العربية السعودية وسجل رامز جلال العديد من الحلقات.

ولعب مهيب عبد الهادي مقدم البرامج الرياضية بـ إم بي سي دورا كبيرا في وقوع نجوم الأهلي والزمالك وبيراميدز في فخ برنامج مقالب رامز جلال الشير في ظل العلاقة الكبيرة التي تجمعه بهم.