تلبية لدعوته.. سفير دولة الامارات يؤكد من ساحة الطيب علي دور فضيلته في ترسيخ قيم السلام والأخوة الانسانية

أكدت سفارة الإمارات العربية بالقاهرة، أهمية زيارة سفير الإمارات بالقاهرة الدكتور حمد الشامسي لمحافظة الأقصر، ولقائه بالمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، خلال جولته بالمحافظة.

حيث شدد علي تقديم المستشار ألهم تعريفًا عن المدينة وحضارة مصر القديمة، كما زار الشامسي مشايخ الساحة الرضوانية وعلي رأسهم الشيخ عبد الله صالح أحمد رضوان وعدد من الأئمة.

وكتبت سفارة الإمارات تغريدة علي تويتر "سفير الدولة والمندوب الدائم يلتقي محافظ الأقصر المستشار مصطفي ألهم وذلك في إطار جولته بالمحافظة.

وقدم المستشار عرضاً تعريفياً عن مدينة الأقصر وتاريخ وحضارة مصر القديمة والمشاريع الانمائية المنوي تنفيذها بهدف تحقيق التنمية المستدامة والإنماء المتوازن".

وأضافت السفارة "سفير الدولة يلبي دعوة شيخ الأزهر الشريف فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب ويؤكد من ساحة الطيب في الأقصر علي الدور الفعال الذي يقوم به فضيلته في ترسيخ قيم السلام والأخوة الانسانية ونشر تعاليم الدين الحنيف بعيداً عن الغلو والكراهية"

وكانت السفارة الإماراتية كتبت في بداية زيارة السفير الشامسي للأقصر "يستكمل سفير الدولة والمندوب الدائم زيارته إلي محافظة الأقصر حيث زار مشايخ الساحة الرضوانية وعلي رأسهم الشيخ عبد الله صالح أحمد رضوان وعدد من الأئمة. واستمع إلي تلاوة لعدد من الآيات التي ألقاها الطلبة خلال تفقده مدرسة تحفيظ القرآن الكريم"