سلبية مسحة الأهلي قبل مواجهة النصر غدا في كأس مصر

فريق الأهلي
أ ش أ

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المسحة الطبية التي أجراها الجهاز الفني واللاعبون لمواجهة النصر جاءت سلبية.

وأوضح أن الجهاز الطبي للفريق تسلم نتيجة المسحة التي أجراها الجهاز الفني واللاعبون أمس، وأنها جاءت سلبية تمامًا.

واختتم الفريق تدريبات اليوم على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة، قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة النصر في إطار منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وقد عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق محاضرة فنية للاعبي الفريق قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتطرق موسيماني مع اللاعبين إلى العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بمباراة الفريق المرتقبة أمام نادي النصر، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وخاض الفريق مرانه الأخير في التاسعة مساء اليوم، قبل التوجه إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة.

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق مرانًا قويًّا للحراس، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وحرص يانكون على تخصيص فقرات متنوعة للحراس للتعامل مع الكرات العرضية والمواقف المختلفة التي تشهدها المباريات.

كما واصل حمدي فتحي، لاعب الفريق أداء تدريبات العلاج الطبيعي والتأهيل التي يؤديها، وذلك على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخاض حمدي فتحي تدريبات بدنية في «الجيم» قبل أن يستكمل مرانه بالجري حول الملعب ولمس الكرة، وفقا لبرنامج العلاج الذي يخضع له.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في معسكره الأخير، وخضع لجراحة ناجحة لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية من جديد.

مواضيع أخري لهذا الكاتب