رئيس "الشيوخ" يهنئ الشعب المصري بالأعياد ويرفع الجلسة لـ4 مايو المقبل

المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ
أ ش أ

هنأ رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، الشعب المصري، بمناسبة أعياد الربيع وتحرير سيناء وعيد العمال وأعياد الأقباط.

وقال عبد الرازق - في رسالة تهنئة اليوم /الاثنين/ بتلك المناسبات - "تحتفل مصر خلال الأيام القليلة القادمة بالعديد من الأعياد والمناسبات الرسمية، منها أحد السعف، وعيد تحرير سيناء، وعيد القيامة المجيد، وعيد العمال، وشم النسيم".

وأضاف:"باسمكم جميعاً وباسمي، نتوجه بخالص التهنئة للشعب المصري بوجه عام، وللأخوة المسيحيين بوجه خاص بمناسبة قرب حلول هذه المناسبات والأعياد، وأسأل الله سبحانه وتعالى أن تهل هذه الأعياد على الشعب المصري مسلمين ومسيحيين بالخير واليمن والبركات، وأن يعم الرخاء والازدهار على مصر الغالية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

ورفع رئيس مجلس الشيوخ الجلسة العامة إلى الثلاثاء 4 مايو المقبل في تمام الساعة 11 صباحا.

كانت جلسة اليوم قد خصصت لمناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل قانون التعليم بشأن نظام الثانوية العامة التراكمي بحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، ورفض الأعضاء مشروع القانون.

وأكد رئيس المجلس أن مجلس الشيوخ لم يكن عائقا في يوم من الأيام لسياسة الدولة، مشيرا إلى أنه ليس معنى أن هناك آراء رافضة لمشروع القانون، أن ذلك يعني رفض التطوير.

من جانبه، قال الدكتور طارق شوقي إن تعديلات قانون التعليم بشأن الثانوية العامة، وتحويلها لنظام تراكمي، ليست وليدة اللحظة وإنما مشروع قومي.

مواضيع أخري لهذا الكاتب