المستشار زكريا عبد العزيز: كاراتيه مصر بحاجة الي التكاتف لا التناحر من أجل تحقيق ذهب الاولمبياد

مصطفى فكري

بعد عودتة من الإمارات العربية المتحدة الي وطنة الغالي مصر لاقي السيد المستشار والقاضي الجليل زكريا عبد العزيز رئيس الإتحاد المصري للكاراتيه الأسبق واحد أهم الأعمدة الرئيسية في العالم وابن أعرق أندية مصر وبطل الكاراتيه المصري والعربي والأفريقي والدولي والمدير الفني الأسبق لمنتخبات مصر الوطنية لسنوات عديدة ترحيبات واشادات واسعة المجال من أسرة الكاراتيه المصرية والعربية.

ووجه المستشار زكريا عبد العزيز رسالة هامة لأسرة الكاراتيه المصرية من خلال تعليق له علي صفحة الكابتن محمد المصيلحي علي الفيس بوك بعد أن نشر لة ترحيب كواحد من ضمن مئات الآلاف من المحبين بضرورة وأهمية الترابط والتكاتف من الجميع علي قلب رجل واحد من أجل احلام الاولمبياد وان في مصر كفاءات من الابطال والحكام والمدربين الخبراء يملكون رصيد من التاريخ والخبرات التي تصعد بمصر الي المكانة التي تليق بها اعلي منصات الذهب أرجوكم الكراتيه المصري أحوج ما يكون الي التكاتف لا التناحر..

وكانت نص الرسالة التي وجهها المستشار زكريا عبد العزيز عبر الفيس بوك لأسرة الكاراتيه المصرية كالتالي..

اخي الحبيب كابتن محمد جلال المصلحي ابن كفر المصيلحة الاصيل.. طول عمرك مثال الرجولة والشهامة والخط المستقيم.. اشكرك علي كلماتك الطيبة وأشكر كل من بادر من الأحباب والاصدقاء خبراء الكراتيه بالتواصل معي للترحيب والمعايدة واتمني من الله ان نلتقي قريبا وان يكون الكاراتيه علي قلب رجل واحد من أجل أحلام الأولمبياد وانا اقولها بكل ثقة ان في مصر كفاءات من الابطال والحكام والمدربين الخبراء يملكون رصيد من التاريخ والخبرات التي تصعد بمصر الي المكانة التي تليق بها اعلي منصات الذهب أرجوكم الكراتيه المصري أحوج ما يكون الي التكاتف لا التناحر.. اللهم وفق ابطال مصر وكل عام وانتم بخير.

مواضيع أخري لهذا الكاتب