مستقبل وطن بالبحر الأحمر يشارك في تجهيز 1000 عروسة ضمن مبادرة هدية الرئيس

محمد الرشيدي

أعلن حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر بقيادة عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة عن المشاركة في تجهيز ١٠٠٠ عروسة بمختلف محافظات الجمهورية وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي للحزب وتحت شعار مبادرة «هدية الرئيس»، وذلك بمناسبة ليلة القدر.

قال "عماد سيف الدين" أمين الحزب بالمحافظة أنه تم تجهيز 1000عروسة في كل من محافظات الجمهورية ضمن مبادرة "هدية الرئيس" في ليلة القدر مؤكداََ ان محافظة البحر الاحمر قامت بتجهيز عدد من العرائس من الاسر الاكثر احتياجاََ والايتام بمختلف المدن مشيراََ الي الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب بتوجيهات من المهندس اشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والامين العام وبمشاركة نواب المحافظة من اعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

أضاف "أمين المحافظة" ان المبادرة تضمنت تجهيز عدد من الاجهزة الكهربائية واهدائها إلى المستفيدين من المبادرة من الأسر الأكثر احتياجاََ واليتامي بالمحافظة. مؤكداََ علي شكره العميق لجميع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة البحر الأحمر علي المشاركة في إدخال البهجة والسرور على الأسر المستفيده مشيداََ بأعضاء الحزب ومجهوداتهم في المشاركة في المبادرة.

كما توجهت بعض العرائس اليتيمة بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه قام بدور الأب في حياتهم ودعمهم بكل المستلزمات المطلوبة في الزواج من أجل تجهيزهم الشامل للزواج.

مواضيع أخري لهذا الكاتب