بالصور.. نجوم الفن يدعمون إحتفالية هدية الرئيس لـ المصريين فى عيد الأضحى "حياة كريمة "

أحمد حمدى

أطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وسط الألاف من المصريين داخل إستاد القاهرة الدولى فى المؤتمر الأول لهذا المشروع القومى الذى يهدف إلى القضاء على الفقر متعدد الأبعاد، والتخفيف عن كاهل المواطنين، وخاصة الأسر الأكثر احتياجًا في القرى والمراكز المستهدفة، والبالغ عددها 4 آلاف و658 قرية باستثمارات تقدر بـ 700 مليار جنيه.

وكان لنجوم الفن دوراً واضحاً خلال هذه الإحتفالية الكبيرة وسط الجمهور المصرى من مختلف المحافظات، أولهم الفنان كريم عبد العزيز الذى تحدث عن مبادرة "حياة كريمة" لأهالينا فى الريف المصرى، معرباً عن فخره لمشاركته في المبادرة القومية "حياة كريمة"، لتطوير الريف المصرى، قائلا "أنا كلى فخر حتى لو بساهم بجزء بسيط في حياة كريمة"، مشدداً على أن هذه المبادرة ستعيد للقرية المصرية مقامها، وتابع: "مبادرة هترجع للقرية المصرية مقامها.. وأنا كلى فخر لأنى بشارك فيها".

وأضاف، خلال كلمته بفعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومى "حياة كريمة" لتنمية قرى الريف المصرى، أن تطوير الريف قضية شخصية لكل واحد فينا، لأن أهل الريف هم أهل مصر، وتابع: "فرحتنا اليوم لا توصف.. مصر الآن نشهد تطور الريف في مدة زمنية قصيرة وزمن قياسى.. مصر لما تنوى بتعمل المعجزات".

واختتم حديثه بتوجيه التحية العسكرية للرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلاً: "تحيا مصر يا ريس".

يذكر أن الفنان كريم عبد العزيز تتساقطت دموعه بعد الهتاف الكبير الملئ بالحب و الوطنية الذى قدمه له الجمهور.

أما المطربة شيرين عبد الوهاب دائماً تتميز بالصوت المصري الأصيل الذى يليق مع تلك الإحتفاليات الوطنية، والتى تمكنت من صنع لقطة وطنية مميزة بتقديها التحية العسكرية للرئيس قبل الغناء مع الجمهور الذى تفاعل مع أغنيتها "مصر دايماً" بشكل كبير.

وقدم الفنان محمد عدوية بصحبة فريق "بلاك تيما" أغنية "ألف سلام للناس الطيبين" التى تبرز النماذج الناجحة فى الدولة المصرية، من الأمهات العظام اللاتى تحدت المستحيل وأصبحن نموذجا ناجحا في المجتمع المصرى يتحذى بهن، مثل الأم نجاة عقيل، ومنى السيد، والسيدة نحمده، وغيرهن من النماذج الناجحة من شريفات مصر.

وتضمنت كلمات الأغنية: "ألف سلام إلى الناس الطيبين.. الابتسامة دى تلقيها فين.. دول يتشالوا على الرأس والعين".

و بكل حماس و أداء مميز قدمت المطربة نسمة محجوب أغنية "يا محروسة" عقب وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المسرح الخاص بالحفل.

مواضيع أخري لهذا الكاتب