خبيرة تجميل: المرأة يجب أن تحافظ على إطلالتها وجاذبيتها

ريهام محمد علي

قالت الدكتورة دينا أبو السعود، خبيرة تجميل، إن الأشخاص الذين يعانون من آثار حب الشباب يمكنهم معالجتها بشكل نهائي من خلال استخدام كريم بينكى، مشيرة إلى أنه خلال فصل الصيف تزداد تصبغات البشرة وبالتالي يمكن معالجتها عن طريق استخدام كريم بينكي، إلى جانب استخدامه للقضاء على الهالات السوداء تحت العينين.

وأضافت "دينا أبو السعود"، خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز، في برنامج "ست الستات"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الاثنين، أن المرأة يجب أن تحافظ على إطلالتها وجاذبيتها من خلال استخدام كريمات لترطيب البشرة، وكريمات مضادة للأكسدة وضد التجاعيد، إلى جانب استخدام كريمات بها فيتامينات وضد التصبغات.

وأوضحت خبيرة التجميل، أن الذين يتبعون نظاما غذائيا لإنقاص الوزن، أو من يريدون إجراء عملية تكميم الأمعاء فعليهم استخدام كريم بينكي قبل اتباع النظام الغذائي، أو إجراء عملية التكميم، لأن في ذلك الوقت يظهر الإرهاق الشديد على البشرة.

وتابعت الدكتورة دينا أبو السعود، خبيرة التجميل، إن هناك شريحة كبير من الشباب في سن المراهقة تتعرض لحبوب الشباب، وهذه الحبوب مع “الهرش” قد تترك آثارا غير مستحبة لدى الشباب، لأنها تمتد لفترة طويلة جدًا، مشيرة إلى أن كريم بينكي يستطيع إزالة بقع حب الشباب بشكل سريع جدًا، وإزالة الحبوب التي تظهر بعد حلاقة الذقن لدى الرجال.

وأكدت، أن كريم بينكي من أفضل مستحضرات التجميل التي تزيد آثار بقع الشباب، وتفتح البشرة، خلاف أنه يحتوي على مواد تجميلية، نظرًا لاحتوائه على الكثير من المواد الطبيعية مثل مستخلص التوت البري الذي يعمل على تحفيز إنتاج الكولجين في البشرة، مما يزيد من نضارة البشرة.

وأشارات خبيرة التجميل الي أن كريم بينكي يساعد على الحفاظ على تجديد خلايا البشرة، والوقاية من خلايا الجلد الميتة، بدون الحاجة للجلوس فترات طويلة، خوفا من التعرض من أشعة الشمس، مشيرة إلى أن منتجات الشركة متوفرة في كل مكان وفي كل محافظات الجمهورية، وجميعها مرخصة من وزارة الصحة المصرية.

وقالت الدكتورة دينا أبو السعود، خبيرة التجميل، إن كريم بينكي يساعد على الحفاظ على تجديد خلايا البشرة، والوقاية من خلايا الجلد الميتة، بدون الحاجة للجلوس فترات طويلة، خوفا من التعرض من أشعة الشمس، مشيرا الى أنه يساعد السيدات على الظهور بشكل أصغر سنا، وإنتاج خلايا جديدة، وتحفيز الكولاجين في البشرة.

وأضافت، أن كريم بينكي يحتوي على مواد طبيعية تساعد على التقشير بدون أية آثار جانبية، مشيرة إلى أن بينكي مفيد للبشرة، ويعمل على تفتيح وترطيب البشرة، سواء الوجه والجسم، موضحة أن كريم بينكي غني بالفيتامينات والتوت البري والشاي الأخضر، منوهة بأن الشركة لديها العديد من المنتجات منها كريم وصابون وغسول للجسم بروائح مختلفة، والمنتج مميز لأن به معطر ومرطب وملمع للجسم.

وأوضحت خبيرة التجميل، أن كريم بينكى من أهم الكريمات فى الأسواق يعمل على توحيد لون البشرة واخفاء الهالات السوداء، ونضارة البشرة ويحارب علامات التقدم فى السن والتجاعيد، مشيرة إلى أن وضع مساحيق التجميل بكثرة على البشرة يضرها خاصة مع التبديل المستمر لأنواع الماركات، لافتة إلى أن كريم بينكى يحتوي على التغذية والترطيب.

مواضيع أخري لهذا الكاتب