بالفيديو.. مصطفى بكرى: الرئيس يشيد بجهود الحكومة الليبية

ريهام محمد علي

قال الإعلامي النائب "مصطفى بكرى" إن الرئيس عبد الفتاح السيسي إستقبل اليوم السيد عبد الحميد الدبيبه رئيس الحكومة الليبية الذي وصل إلى مصر على رأس وفد وزاري ضم اكثر من ثلاثين وزيرا للمشاركة في إجتماع اللجنة المصرية الليبيه.

أشار "بكرى "في برنامجه "حقائق وأسرار "المذاع على فضائية "صدى البلد "إلى أن الرئيس السيسي شكر الحكومة الليبية على جهودها من أجل توفير متطلبات الشعب الليبي والسعي لإقامة الإنتخابات الليبية في موعدها المقرر لافتا أن زيارة الدبيبه للقاهرة تأتي عقب زيارة رئيس البرلمان الليبي المستشار عقيلة صالح الي مصر قبل يومين وبرفقتة المشير خليفة حفتر حيث أكد الرئيس على الجهود المشتركة لإعادة بناء الدولة الليبيه.

قال "بكرى" إن اللجنة المصرية الليبية تعود للإجتماع بعد ١٢ سنه من التوقف مشيرا إلى توقع ١٤ مذكرة تفاهم مشتركة بين الجانبين في كل المجالات الي جانب توقيع ستة عقود تنفيذية وتوقيع محضر إجتماعات اللجنة المشتركة.

ذكر "بكرى" أنه بعد انتهاء الاجتماع عقد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ورئيس وزراء ليبيا مؤتمرا صحفيا مشترك بحضور عدد من وزراء البلدين أكد مدبولي في بدايتة أننا أمام لحظة فارقة في العلاقات بين البلدين مؤكدا حرص الدولة المصرية على تقديم كل الدعم للحكومة والشعب الليبي اللوجستي والإقتصادي حتى يتسنى للدولة الليبية الشقية القدرة على تجاوز التحديات وإعادة بناء الدولة.

https://fb.watch/83ii50cNrz/

مواضيع أخري لهذا الكاتب