هروب مريض مشتبه فى إصابته بكورونا بصدر المحله وقوات الشرطه تعيده

محمد عوف

شهدت مستشفي الصدر بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية مساء اليوم واقعة هروب شخص يدعي "م.ن" في العقد الثالث من عمره من أبناء قرية ميت بدر حلاوة مركز سمنود عقب إجراء فحوصات الاشتباه بإصابته بالوباء الكورونا بقسم الاستقبال والطوارىء، حيث أقدم علي الهروب من الباب الخلفي ونجحت قوات الشرطة من إعادته الي غرفه العزل الداخلية بذات المستشفي.

كان اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد محمد صالح مأمور قسم شرطة ثان المحله يفيد بورود بلاغ من شرطه النجدة يفيد بحدوث الواقعه المذكورة.
وانتقلت القيادات الامنيه برئاسه الدكتور عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائى بمركزي سمنود والمحلة والرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحله الي مكان الحادث كما تم الدفع بقوات الأمن وضبط المريض الهارب وتسليمه للأطباء المسؤولين عن متابعه قسم العزل الداخلي.

في ذات السياق أوضح الدكتور محمد حيدر مدير مستشفي الصدر بالمحله أنه تم توفير الرعايه الصحيه الكامله للمريض المشتبه بإصابته بالوباء كوفيد ١٩ وتم أخذ مسحه من السعال لتحليلها بالمعمل المركزي للتأكد من إصابته من عدمه وتم إخطار الجهات المعنية لاتخاذ شؤونها .