نهال عنبر تطمئن الجمهور على الحالة الصحية لنقيب الممثلين : "بخير .. ويمارس عمله خلال أيام"

أ ش أ

أكدت الفنانة نهال عنبر عضو نقابة المهن التمثيلية أن الحالة الصحية للدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين مستقرة تماما بعد إجرائه عملية قسطرة وتركيب دعامتين طبيتين في مركز مصر للقلب بالدقي ، لافتة إلى أنه عاد إلى منزله ويتمتع بصحة جيدة ، وسيخرج خلال أيام لممارسة مهام عمله.

وأشارت الفنانة نهال عنبر، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، إلى أن الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين تعرض لإجهاد شديد نتيجة ضغوط وأعباء عمله في النقابة وأكاديمية الفنون ، لافتة إلى أنه سيخضع إلى فترة راحة قصيرة، بعد عودته إلى منزله على أن يستأنف نشاطه ومهام عمله خلال الأيام المقبلة.

وكان نقيب الممثلين قد حرص خلال الساعات الماضية على متابعة الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي التى قضت 13 يوما داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد ، وعقب انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي أذيع في شهر رمضان الماضي ، وحرص على أن يطمئن الجمهور، مؤكدا استقرار حالتها وأنها تتلقى العلاج في المستشفى ، لافتا إلى أنه في بعض الأحيان ترتفع درجة حرارة الفنانة وأحيانا تنخفض، ولكن الأمور مستقرة.
وكان الفنان أشرف زكي خاض الموسم الرمضاني الماضي بالمشاركة في ثلاثة أعمال درامية هي مسلسلات "ليالينا 80"، "لما كنا صغيرين" و "فرصة تانية".