️️مستقبل وطن بالبحر الأحمر يستكمل مبادرة حياه كريمه لدعم المستحقين بحلايب وأبو رماد

أحمد صابر

فى اطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب. وتحت رعاية عماد سيف الدين امين الحزب بالمحافظة.

واصلت أمانة الحزب بمدينة حلايب فاعليات المرحلة الثالثة من مبادره حياه كريمه لشعب عظيم وذلك من خلال توزيع شنط المواد الغذائية علي الاسر الاكثر احتياجا.

قال حسن هدل امين الحزب بمدينة حلايب وشيخ مشايخ المدينة أن التوزيع يستهدف الأسر الاكثر احتياجا ودعم العماله غير المنتظمه وذلك ضمن "مبادرة حياة كريمة لشعب عظيم"

فيما أشار علي دورا أمين التنظيم بالمدينة أن التوزيع تم من خلال فريق عمل الحزب للوصول الي المستحقين الفعليين على أرض الواقع مشيرا الي أن أمانة الحزب تستهدف معاونة الأسر المستحقة وتخفيف العبء عنهم.

من جانبه قال اكد الشيخ اوهاج امين الحزب بأبو رماد ان ذلك يأتي إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية ومن خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في إطار مبادرة "حياة كريمة " التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

فيما اشار حسن عنصر عضو هيئة مكتب الحزب بأبو رماد ان الحزب عمل علي مراعاة على عدم ذكر اسم أي شخص أو توزيع كارت باسم شخص اثناء عملية توزيع الشنط الغذائية فضلاً عن عدم تصوير أي مواطن أثناء التسليم والاكتفاء فقط بتصوير مسئولي التوزيع مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية حيث ارتدى مسئولوا التوزيع فيستات الحزب والكمامات والجونتيات وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس